تعرف علي مفاجاه استاد القاهره قبل بدايه مباراه الاهلي وانبي
recent
عن موقعنا

الأحد، 9 أغسطس 2020

تعرف علي مفاجاه استاد القاهره قبل بدايه مباراه الاهلي وانبي

ستاد القاهرة الدولي

اعلن استاد القاهره الدولي ، عن وجود مفاجاه اليوم في مباراه الاهلى وانبي ، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز ، وذلك ضمن منافسات الجوله الخامسه عشر المؤجله ، بين الفريقين ، و ستقام المباراه مساء اليوم في تمام الساعه الثامنه مساء بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت مكه المكرمه .

والمفاجاه جاءت ، عن انه قام استاد القاهره الدولي ، بعمل اصوات مجسمه داخل الاستاد ، حتى يشعر اللاعبين بالحماس داخل الاستاد وكانه يتواجد الجماهير ، وهي عباره عن اصوات حماس للاعبين ، وكذلك اغاني للفرق والانديه ، و صوت الجمهور في الملعب ، الذي يسمعه اللاعبون خلال المباراه .

واعلن رنيه فايلر المدير الفني للنادي الاهلي ، عن جاهزيه النادي الاهلي اليوم لخوض مباراه انبي ، حيث واشاد رينيه فايلر كثيرا بالفريق الشباب ، وكذلك اشاد بوديتي الاهلي ، التي اقيمت قبل استئناف بطوله الدوري .

كما قد اعلن رينيه فايلر ، جاهزيه محمد محمود للتواجد في المباريات القادمه ، وكذلك جاهزيه ايمن اشرف لخوض مباراه انبي ، و جاهزيه جونيور اجاي ايضا لخوض اللقاء ، وليس مثل ما قال الاعلام بانه مصاب .

ويتواجد النادي الاهلي حاليا في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري ، وذلك برصيد 49 نقطه ، بينما فريق نادي انبي فيتواجد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري ، وذلك برصيد 25 نقطه .


إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب